لوك سيرف شركة رسمية مسجلة بالهيئة العامة للاستثمار ومرخصة من قبل هيئة الاتصالات المصرية وهى تعمل بمجال الويب ونقل المعلومات وتأسست مؤسسة لوك سيرف عام 2004 باسم استضافة المصريين وتم تغيير اسمها عام 2006 لتصبح باسمها الحالى حاملة على عاتقها بناء فكر جديد يتواكب مع الطلب المتزايد على خدمات الويب .

نعمل على التطوير المستمر لخدماتنا بما يواكب التطور السريع للخدمات المقدمة عبر الإنترنت ونقدم أفضل مساعدة للعميل بوسائل الإتصال المختلفة من جوال أو بريد إلكتروني او تذاكر الدعم , ليستطيع العميل الإستفادة القصوى من موقعه بالاضافه الى الدعم الفنى المحترف الذى يعمل على مدار الساعة وحلول الباك اب الفريدة المقدمة لعملائنا الكرام.

نحن في مؤسسة لوك سيرف نؤمن بأن نجاحنا ينطوي في نجاح عملاؤنا ولذلك فإننا نعمل دائما على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لعملائنا. ولتحقيق هذه المهمة وضعت الشركة الاستراتيجيات المناسبة، ولدينا نخبة من الشباب المبدع وذو الخبرة الكبيرة فى مجال السيرفرات وخدمات الويب.

يمكنك بكل تأكيد الحصول على خدمة بجودة عالية وبثمن في متناولك دون دفع أثمنة باهضة! لماذا؟ لأن الخوادم أصبحت أكثر سرعة، أقراص التخزين المستعملة في الإستضافة أصبحت أكثر سعة، ومزودوا وصلات الإنترنت والباندويث أقل كلفة. ولكن لماذا مازالت هناك شركات استضافة مواقع تقدم عروضا باهضة الثمن؟ هذه الأثمان هي أثمان خدمات مواقع ترجع لنهاية التسعينيات. نحن نقدم لك عروض  بأثمنة في متناولك لاتدفع أكثر مما ستستعمل حقا ..  حقيقة واقعة، الأثمنة الباهضة للخدمات ماهي إلا أرباح زائدة لشركات الإستضافة ، نحن نقدم لك خطط استضافه وسيرفرات بأثمنة في متناولك محافظين في نفس الوقت على جودة خدماتنا وكذا جودة الدعم الفني قبل وبعد البيع لنيل رضاكم .